أحدث المقالات

تايلور سويفت والدكتوراة الفخرية: فيديو Taylor Swift

حصلت تايلور سويفت المطربة الأمريكية الشهيرة على الدكتوراه الفخرية في الفنون الجميلة، كما شاركت سويفت في تكريم حفل تخرج الطلاب. للمزيد من المعلومات عن Taylor Swift، وحفل التخرج 2022، سوف تجده داخل هذا المقال، وذلك حافز كبير لأي أمرأة عربية، وأجنبيه. بالإضافة إلى أهم الكلمات التي ألقتها المغنية سويفت أثناء حفل التخرج، وما هو عمر Swift.


Taylor Swift

من هي تايلور سويفت؟

الأسم بالكامل تايلور أليسون سويفت، مطربة أمريكية مشهورة، ولدت في 13 ديسمبر عام 1989، ولدت في بنسيلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

هي ليست مطربة فقط، بل تقوم أيضًا بكتابة أغاني بوب ريفي.

هي أيضًا تم ترشيحها لجائزة أفضل مطربة في حفل جوائز الغرامي ال 50.

في عام 2006 قامت المطربة بظهورها الأول، وذلك بأغنية تيم مغراو، Taylor Alison Swift تعمل أيضًا ممثلة في أمريكيا، ودرست في أكاديمية آرون.

إذا كنت مهتم بالأبراج تايلور أليسون برج القوس.

منح تايلور سويفت الدكتوراة الفخرية

لقد حصلت المطربة تايلور على الدكتوراه الفخرية يوم 18 مايو - لعام 2022، وتم تكريمها، وقد أذاع التليفزيون الأمريكي هذه اللحظات.

الدكتوراه في الفنون الجميلة، وشاركت "سويفت" تكريم الطلاب في حفل التخرج 2022، وقامت بخطاب رائع للجميع.

لقد شادت إنها عندما قامت بالدخول إلى الجامعة كانت تريد شهادة جامعية فقط، وكان لا يخطر على بالها إنها يومًا ما سوف تنول شهادة الدكتوراة.

لكن ليس كل شيء تخطط له يحدث كما هو، وإنها حازت على الأفضل.

قد وجهت كلمه للطلاب، إنهم لابد أن يكونوا فخورين بأنفسهم و بتخرجهم اليوم من جامعة نيويورك، وإنهم سوف يخرجون إلى العالم، والمجال العملي.

قالت تايلور أليسون أيضًا إنها عملت وكافحت كثيرًا، وحلمت مع الوقت بوصولها إلى شهادة الدكتوراة، ولم يخبرني أحد أن أفعل هذا.

لكن عليك أنت أن تعرف ماذا تحب، ولكن سوف أقدم لكم نصائح للحياة كنت أتمنى أن يقدمها لي أحد في الماضي.

أولًا أحيانًا تكون الحياة ثقيلة، بشكل خاص إذا أردت أن تحصل على كل شيء مرة واحدة.

لذا مع الوقت سوف تعرف الأشياء التي عليك الحفاظ عليها، والأشياء التي عليك الاستغناء عنها أو تركها.

أترك من لا يقدرك ومن هو ليس ملك، وتمسك بمن هو ملك، وسوف يكون ذلك هو الأفضل لك، لذا كن مميزًا، واترك مساحة للجميع.

ثانيًا قالت Taylor Swift تعلم كيف تعيش مع المصاعب، لإنه لا يمكنك تجنب ذلك، والذي تجده صعب اليوم سوف تنظر إليه في المستقبل وتراه مضحكًا.

فيديو تايلور سويفت أثناء حفل التخرج

تم إنتشار فيديو تايلور سويفت أثناء حصولها على شهادة الدكتوراة الفخرية، وسوف تجد هذا الفيديو في نهاية المقال.

حيث تحدث Taylor Swift عن حياتها وبدايتها، وقالت إنها بدأت بكتابة الأغاني في سن 12 عام، وهذا ما جعلها تحب المهنة، سواء بالإخراج، أو الكتابة، أو الغناء.

كما نرى أن الموهبة لديها منذ الصغر، وهذا شيء رائع، وقامت على تنميتها، وبالرغم من شهرتها لم تهمل دراستها، حتى حصلت على شهادة الدكتوراة هذا العام 2022.

تخرج تايلور سويفت taylor swift graduation رائع وحدث هام هذا العام، وقد أشارت تليلور إلى إنها لا تحب أن تقدم النصائح دون أن يطلب الشخص هذا منها.

لكنها بررت ذلك إنها منذ بدأ مسيرتها المهنية وهي في عمر الخمسة عشر عامًا كانت تتلقى الكثير من النصائح من الأكبر منها عمرًا.

لذلك الكثير قدم هذه النصيحة على إنها تحذيرات مستترة، لذلك أوضحت أن الجميع لابد أن يخطأ حتى يتعلم من خطأه، وإلا أصبح جميع أطفال أمريكا ملائكة حين يكبرون.

فقد أخذت من نصائح من حولي أن الأخطاء تؤدي إلى الفشل، ولكن مع الوقت تعلمت أن الأخطاء تؤدي إلى أفضل وأجمل الأشياء في حياتي.

تايلور سويفت حياتها العاطفية

أشارت "تايلور سويفت" أثناء خطابها في حفل تكريم شهادة الدكتوراة الفخرية، بأن الحياة علمتها كيفية الحفاظ على حياتها الشخصية.

ذلك بسبب أن الناس تترقب حياتها العاطفية، وهذا قد علمها أن تتعامل مع هذا الجانب الشخصي الخاص من حياتها بشكل أفضل.

قالت أيضًا يجب أن تخطيء وتتعلم، وتندم، وتتعلم، فعذا يعلمك إنه عندما نخسر أشياء، نكسب أشياء أخرى، ومن الممكن أن تكتسب الأشياء التي قد قمت بخسارتها سابقًا.

عيش وتعلم، أخطأ، واندم، فقدان الأشياء لا يعني خسارتها.

ختام كلمات تايلور أليسون سويفت

في نهاية حديث تايلور Taylor Swift أثناء التكريم وجهت كلمات للطلاب الخريجين لعام 2021-2022، أنهم الآن سوف يتركون الجامعة، وسوف يقومون برسم وتخطيط طريقهم الخاص.

وكل هدف يضعه الخريج أمام عينه، يؤدي إلى الهدف الذي يليه، كما أن أحيانًا سوف تحتاج إلى الدفاع عن نفسك في بعض المواقف، وأحيانًا أخرى الاعتذار والتراجع يكون هو الأفضل والصحيح.

كما اختتمت تيلور ببعض الكلمات قائلة إنها فخورة جدًا بمشاركتها هذا اليوم.

إليكم فيديو حفل تخرج واستلام تايلور شهادة الدكتوراه أسفل المقال.

حيث أشتهر فيديو taylor swift و congratulations taylor وأصبح تريند على وسائل التواصل الاجتماعي، وجوجل.

أقرأ أيضًا هل تعرف من هي رئيسة المجلس القومي للمرأة؟

أفضل أغاني تايلور سويفت

من أفضل أغاني Taylor Swift هي:

  1. أغنية "Look What You Made Me Do".
  2. I Knew You Were Troubl.
  3. كذلك أغنية This love.
  4. أيضًا أغنية Love story.

ها هنا نكون وصلنا إلى نهاية حديثنا اليوم عن حصول تايلور سويفت المطربة الأمريكية الشهيرة، على الدكتوراه الفخرية في الفنون الجميلة. لمتابعة كل ما هو جديد عن المرأة، والطفل، والصحة تابعونا على تويتر gamilaty، فيسبوك gamilaty. كما نتمنى لكل أمرأة أن تصل إلى أحلامها، كذلك كل رجل في مجتمعاتنا العربية، شكرًا على حسن المتابعة.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-