أحدث المقالات

الآن زلزال قوي يضرب الإمارات بقوة

 شعر سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بهزة زلزال الإمارات القوي اليوم 2 يوليو عام 2022 الساعة الثانية إلا ربع بتوقيت الإمارات. كذلك من صعوبة الموقف الكثير من السكان تركوا مساكنهم وفروا إلى الشوارع هاربين، ولمزيد من التفاصيل عن الخبر تابع القراءة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل، ونقدم لكم بعض النصائح تفعلها عند وقوع هزة أرضية.

هزة أرضية بالإمارات


زلزال الإمارات اليوم

جاءنا الخبر التالي لقد شعر الكثير من سكان الإمارات العربية المتحدة بالذعر والخوف، حيال حدوث زلزال الإمارات شديد منذ قليل.

كما فر الكثير من الأهالي إلى الشوارع هاربين بسبب ما حدث اليوم، وقال أحد السكان أن البنايات كانت تهتز من شدة وقوة الزلزال، وأنه شعر أن البناية سوف تقع.

زلزال الإمارات جاء بقوة 6.1 ريختر، أما عن مركز الزلزال فهو إيران، ولذلك شعر به جميع السكان.

زلزال قوي يضرب دبي

لقد شعر سكان دبي بهزة أرضية شديدة، زلزال الإمارات، لكن نحمد الله إنه لا توجد أي خسائر بعد نهاية حدوث الزلزال بالإمارات.

لذلك نحب نطمأن الجميع أن الوضع مستقر، وإنه لا توجد أي خسائر على الإطلاق.

أما عن زلزال إيران أمس 1 يوليو فكانت قوته 6.1 ريختر، كما جاء زلزال الفلبين يوم 30 يونيو 2022 بقوة 6 ريختر، وفي نفس اليوم زلزال بالولايات المتحدة بقوة 3.6 ريختر والكثير من الدول الأخرى.

أما عن الهزة الأرضية في أفغانستان فهي في غاية الصعوبة، حيث تأثرت البلاد بالزلزال، ونتج عن ذلك الكثير من الضحايا.

حيث أن هناك أعداد ضخمة من الوفيات، والإصابات في البلاد، والكثير من البلاد هذه الأيام تقدم مساعدات لأفغانستان بسبب الخسائر الكبيرة التي حدثت بسبب الزلزال.

من بين هذه البلاد هي الإمارات العربية المتحدة، وندعوا الله أن تستقر الأحوال.

في النهاية، نتمنى أن تستقر الأحوال بعد أن رأينا الكثير من الزلازل القوية، من ضمنهم زلزال الإمارات التي حدث منذ قليل. كما أن هناك الكثير من النصائح عند وقوع هزات أرضية أن لا تقف في الشرفة، أو النزول على السلالم. لكن أبق في مكان أسفل طاولة، أو عامود البناية، نتمنى لكم السلامه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-