أحدث المقالات

مفروشات العروسة 2022 وأهم ما يخص جهاز العروسة

مفروشات العروسة 2022 جذابة ومتنوعة، كما أن الكثير من العرائس تبحث عند اقتراب موعد الزفاف عن أفضل المفروشات. لكن بسعر مناسب خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار وارتفاع الأسعار.

نتيجة لذلك سوف نعرض عليكم في هذا المقال أهم مفروشات العروسة 2022 التي لا غنى عنها في جهاز العرائس. هذا لأن العروسة تحتاج إلى أنواع متنوعة من المفروشات، مثل مفارش غرفة النوم، ومفارش غرفة الأطفال، والبرانس والفوط والبشاكير، وما إلى ذلك.

جهاز العروسة 2022

مفروشات العروسة 2022

لقد ذكرنا في المقالات السابقة قائمة جهاز العروسة بالكامل، ووفرنا لكم إمكانية تحميل كراسة العروسة pdf.

كذلك تكلفة جهاز العروسة، وجهاز العروسة بالتفصيل من الألف للياء.

حان الدور للتحدث بشكل خاص ومفصل حول مفروشات العروسة 2022، تابع القراءة.


مفارش غرفة النوم

تحتاج العروسة إلى شراء تشكيلة متنوعة من ملايات سرير غرفة النوم، حيث أنه يوجد ملايات سادة، وملايات مشجرة، إلى جانب الألوان الكثيرة المتعددة.

بالإضافة إلى أنواع الأقمشة المختلفة مثل القطن، والحرير، مع مختلف أنواع التطريز سواء بالدانتيل، أو الجبير، أو الطباعة.

مفارش غرفة الأطفال

تضع الآن الكثير من العرائس مفارش غرفة الأطفال إلى قائمة مفروشات العروسة 2022، حيث يقمن بشراء مجموعة من ملايات سراير الأطفال.

يمكن شراء ملايات مفردة، أو طقم يتكون من 2 ملاية سرير نفس الشكل واللون لفرش جميع السراير بنفس شكل الفرش مما يعطي مظهرا متناسقا.

كما تتوفر في الأسواق مجموعة من الملايات المنقوشة للأطفال، والمطبوعة بطبعات كرتونية تناسب الأطفال، حتى تكون مصدر بهجة وسعادة بالنسبة إليهم.

الفوط والبشاكير والبرانس

بالطبع لا تخلو مفروشات العروسة 2022 من الفوط والبشاكير بجميع أحجامها، وكذلك ألوانها المتعددة الرائعة، والرسومات والتطريزات المختلفة.

ذلك بالإضافة إلى البرانس التي أصبحت تأتي على شكل طقم كامل للعروسين، 2 بشكير، 2 فوطة كبيرة، 2 فوطة صغيرة، 2 شبشب، وهناك أطقم بها عدد قطع أكثر من ذلك.

لكن في المجمل تقوم كل عروسة بشراء ما تراه مناسبا لها، لا داعي للمغالاة، ولا داعي للتفكير في المظاهر، فقط قومي بشراء القطع الأساسية التي سوف تستخدميها.

الألحفة والبطاطين

الألحفة والبطاطين والكوفرتات من أهم العناصر في قائمة مفروشات العروسة 2022، مثل البطاطين القطيفة، واللحاف القطيفة، واللحاف الفايبر، والكوفرتات القطنية.

بالطبع أهم كل هذه المفروشات هو اللحاف الفايبر، الذي يمنح المزيد من الدفء في ليالي الشتاء الباردة، كما أنه يتميز بكبر حجمه، ووزنه أقل من البطاطين.

كما يجب شراء البطاطين والألحفة حسب عدد السراير الموجودة في المنزل، وعلى حسب حجم السرير، سواء سرير غرفة نوم كبير، أو سرير غرفة أطفال صغير.

تتوفر في الأسواق مجموعة متنوعة من الألحفة والبطاطين بألوان رائعة، ونقشات مميزة، إلى جانب الطبعات الكرتونية الخاصة بالأطفال.

كما لا ننسى المفرش الأبيض الخاصة بليلة الزفاف، وتتوفر منه أشكال وتطريز متعدد، وأجملهم بالتأكيد المفرش التركي الذي يتميز بالبساطة بعيدا عن التطريز الزائد عن حده.

مفارش الانترية والسفرة والنيش

مفارش الانترية والسفرة والنيش لا غنى عنها في مفروشات العروسة 2022، لأنها تعطي مظهرا جميلا، وتزين أثاث المنزل.

كما تختلف مفارش الانترية والسفرة والنيش في ألوانها وتطريزها، حيث يوجد مفارش فضي وذهبي، إلى جانب التطريز باللولي أو التطريز بالخرز وهكذا.

لكننا ننصح بشراء مفارش غير مطرزة، أو مطرزة بشكل بشكيل، وخاصة مفارش النيش، حتى لا تتسبب في صعوبة وضع أطقم النيش بسبب التطريز البارز.

مفروشات أخرى للعروسة

من المهم أيضا شراء فوط حمام للعروسة، وفوط للمطبخ بأنواعها، سواء فوط كبيرة لتنشيف الأيدي خلال الوقوف في المطبخ.

بالإضافة إلى فوط المسح والتلميع للاستخدامات المتعددة من تلميع الرخامة، وتلميع زجاج السفرة، وما يشابه ذلك.

أخيرا، فإننا ننصح الجميع بعدم المغالاة في شراء مفروشات العروسة 2022، في نفس الوقت ننصح باختيار مفروشات عالية الجودة حتى لا تتلف بسرعة وتضطر إلى شراء مفروشات جديدة. ننصحك أيضًا بقراءة طريقة عمل حمام مغربي بالمنزل، و احصل على قدم ناعمة ناصعة البياض في 20 دقيقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-