أحدث المقالات

كيف استطاع صاحب اغنية انتش واجري الحصول على 420 ألف جنيه؟

لقد حقق صاحب تريند «انتش واجري» 420.000 جنيه نحن نستغرب هذا الأمر، فأي زمن هذا الذي نعيشه. هل هذه الأفعال هي التي أصبحت نجني من ورائها الأموال؟. حقًا من وقت لآخر نرى ظهور شخص جديد يقوم بتأليف أغنية من وجهة نظري تافهة، ويشتهر بكل أسف. فلماذا يحدث ذلك يا ترى!.

صاحب اغنية انتش واجري

من هو صاحب تريند «انتش واجري»؟

دعونا نتعرف أولًا على أسم صاحب اغنية انتش واجري هو (هيثم أحمد) هو شخص بسيط جدًا من الواضح جدًا انه افتعل هذا الأمر لكي يشتهر، وحدثت معه ضربة حظ كما نقول.

ولكن لماذا وصلنا إلى ذلك؟، بدلًا من تقديم محتوى جيد، بكل أسف هذا من وجه نظري إننا ننحدر إلى القاع.

فلا بد أن نتصدى إلى هذا الظاهرة وبكل قوة، ولا نقدم لهم أي دعم، بل نشجع المحتوى الجيد الذي يقدمنا لنا معلومات مفيدة، أو على الأقل الطرب الجيد الذي يمكننا سماعه.

لقد أشتهر هيثم أحمد صاحب تريند «انتش واجري» بأسم ويجز الغلابة، فلماذا يا ترى سُمي بهذا الأسم، فهل أداءه يشبه ويجز الأصلي، بالطبع لا فهناك فارق كبير وهذا أيضًا رائي الشخصي.

كل ما في الأمر إنه رجل يحتاج إلى أموال وكان هذا طريقه الوحيد إلى ذلك، أن لا أعاتبه لانه شخص بسيط ويحلم أن يكون مشهور وغني في ظل غلاء الأسعار والمعيشة الصعبة التي نمر بها.

بل أعاتب المجتمع الذي يشجع ذلك، فلماذا نكون السبب في شهرة هذا الأشخاص، وبعد ذلك نحتج ونلوم الغير، بل من الأفضل أن نلوم أنفسنا أولًا.

صاحب تريند «انتش واجري»

انتش واجري كلمات

بكل أسف لا تحتوي اغنية انتش واجري على كلمات تشير إلى معنى جيد، بل جميعها كلمات ركيكة أشبه بالسفه، ويقول صاحب تريند «انتش واجري» أن الفكرة قد أتت إليه من المطرب العالمي مايكل جاكسون.

فهيهات وهيهات على هذا الكلام فلا يوجد أي وجه مقارنه من الأساس، ولا توجد كلمات لها معنى في هذه الأغنية، فلا أستطيع حتى أن أطلق عليها لقب أغنية.



هذا بشكل مختصر رأي حول موضوع صاحب تريند «انتش واجري» هيثم أحمد ويجز الغلابة كما يقولون، ومن المؤكد إنه سوف يشتهر لفترة قصيرة وسوف تكون قصته مثل غيره. أتمنى أن يجد عمل مفيد يقوم به، وينسى هذا الأمر العجيب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-