أحدث المقالات

سقوط معدية في نهر النيل، اللغز في قطع الفرامل

تنتشر حالة الحزن اليوم بسبب الخبر المؤسف بسقوط ميكروباص معدية أبو غالب في النهر بمنشأة القناطر بالجيزة، وكانت المعدية تنقل 16 فتاة إلى البر الثاني. لكن يا ترى ما سبب السقوط في النيل، هل قام أحد بقطع الفرامل، أم العيب من السائق، لمزيد من التفاصيل تابع القراءة.

سقوط معدية في نهر النيل

ضحايا معدية أبو غالب

لقد كشفت الجهات المختصة أن سبب سقوط الميكروباص الناقل للفتيات في النيل هو قطع الفرامل أثناء انتظاره أعلى المعدية، هذا تسبب في غرق الفتيات في النيل، كما يستمر التحقيق لسماع شهود العيان.

كما تم إنقاذ 9 من البنات المصابين ونقلهم إلى المستشفيات لعمل اللازم، وتم نقل 6 حالات وفاة، وجاري البحث عن الباقي.

لكن هناك من كشف أن السائق كان يتشاجر مع سائق آخر وانتقل قبل أن يتأكد من سلامة الفرامل التي كانت بها مشكلة في الأساس، وتستمر التحقيقات لمعرفة الحقيقة.

كما أكدت وزارة الصحة المصرية أن قبل الحادث كانت توجد ثماني سيارات في الانتظار أمام المعدية، لذا جاري التحقيق مع كل المتواجدين قبل وأثناء الحادث.

علاوة على ذلك البحث الآن جاري لانتشال المصابين أو الغرقى، ولا ينقطع الأمل في الله عز وجل.

لقد كانت هذه الفتيات في عمر صغير بين 18 و 23 عامًا، إنا لله وإنا إليه راجعون، ما ذنب هذه الفتايات إذا كان السائق بالفعل لم يهتم بفحص الفرامل والسيارة قبل الطلوع، ما ذنب هذه الفتيات إذا كانت السبب هو شخص أخر.

هذه الفتيات كانت تذهب لممارسة عمل شريف فهن عاملات بالزراعة، لكي تكسب المال بعرق جبينها، نحن نشعر بالأسى مما حدث، وندعوا الله أن يلهم الصبر للأهالي، وأن يدخل البنات فسيح جناته.


سقوط معدية في نهر النيل

سقوط معدية في نهر النيل

سقوط معدية في نهر النيل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-