أحدث المقالات

اغنية انتش واجري وردود أفعال الفنانين

اغنية انتش واجري أصبحت تريند هذه الفترة، بالطبع قد سمعنا جميعا عن الشاب الذي قام بعمل فيديو (انتش واجري بصباع رجلي). كما أن عن خبر دفع شركة من شركات الاتصالات حوالي 420 ألف جنيه من أجل حق استخدام مقاطع من المهرجان كول تون.

تريند انتش واجري

اغنية انتش واجري تريند يثير الجدل

على أي حال كان فيديو انتش واجري الذي قام به هيثم أحمد محاكيا لموسيقى أغنية مايكل جاكسون الشهيرة Smooth Criminal.

كما أن هيثم أحمد كان يستخدم فمه ويده وصدره لإصدار بعض الأصوات إلى جانب الموسيقى، بالإضافة إلى بعض الكلمات غير المفهومة.

في الحقيقة أن صاحب اغنية انتش واجري يسمى أيضا ويجز الغلابة، والذي أثنى على ردود أفعال الكثير من الفنانين الذين شاركوا في تريند انتش واجري.

من بين هؤلاء الفنانين سوسن بدر، مايان السيد، فرقة واما، إياد نصار، هند صبري، هدى المفتي، والكثير غيرهم، فين حين أن هناك بعض الفنانين الذين عارضوا هذا الترند.

من الجدير بالذكر أيضا أن هيثم أحمد قد شارك في إحدى البرامج التليفزيونية ونفى خبر الحصول على أموال مقابل استخدام شركة فودافون للأغنية كخدمة كول تون.

كما أوضح أنه الأخ الأكبر لأربعة أشقاء غيره، وهو دائما في خلاف مع أبيه لعدم موافقته على الغناء، وحركات الرقص التي يقوم بها.

اغنية انتش واجري

انتش واجري كلمات وفكرة الأغنية

بصفة عامة أن فكرة اغنية انتش واجري بدأت وهو عند صديقه حسام فوق سطح منزله، حيث قام بعرضها على حسام وقد عجبته الفكرة.

في نفس الوقت شارك والده في مداخلة هاتفية لبرنامج تليفزيوني معلقا أن هيثم يعاني من اضطرابات نفسية وكان رافضة للعلاج، ولكنه تقبل العلاج بعد تصدره التريند.

كذلك عبر عن سعادته بنجاح ابنه، حتى أنه قام بالبكاء على الهواء بسبب بعض الأشخاص الذين لم يفرحوا لتصدر ابنه التريند بمهرجان انتش واجري.

هذا بالرغم من أنه كان في خلافات كثيرة معه سابقا، لعدم رضاه عن الحركات التي كان يقوم هيثم بها في الشارع، وهذا بسبب تنمر الآخرين عليه، هذا هو ملخص اغنية انتش واجري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-