أحدث المقالات

هل حبوب جينيرا قويه

هل حبوب جينيرا قويه في الحقيقة هذا السؤال تتسائل حوله الكثير من النساء بسبب الخوف من حدوث حمل، فمن المعروف إذا كانت وسيلة الحمل ضعيفة، يسهل ذلك حدوث حمل. لذلك إذا كنت تودين معرفة مدى قوة برشام جينيرا، كذلك طريقة استخدام حبوب جينيرا لأول مرة. بالإضافة إلى فوائد حبوب جينيرا، و ايهما افضل جينيرا ولا ياسمين تابعي القراءة.

مفعول حبوب جينيرا


هل حبوب جينيرا قويه

إذا كنت تتسائلين حول هل حبوب جينيرا قويه، فإليكم الإجابة أن حبوب جينيرا تحتوي على الهرمونات المركبة أي تحتوي على هرموني الإستروجين و البروجسترون، و عند استخدام حبوب جينيرا في اليوم الخامس من الدورة لا تحتاجين إلى استخدام وسيلة منع حمل أخرى.

أما إذا قمت بإستخدام حبوب جينيرا بعد مرور 5 أيام من الدورة الشهرية، فعليك استخدام وسيلة منع أخرى مع الحبوب، على سبيل المثال الواقي الذكري.

لذا حبوب جينيرا قوية لكن إذا تم تناولها في الوقت الصحيح وهو خامس يوم الدورة الشهرية، أما إذا تأخرت عن هذا الموعد فعليك الحذر واستعمال وسيلة مساعدة.
أقرأ أيضًا: متى ينتهي مفعول لصقات منع الحمل.

طريقة استخدام حبوب جينيرا لأول مرة

هل تودين معرفة طريقة استخدام حبوب جينيرا لأول مرة، يتم تناول برشام جينيرا في اول خمس ايام من البريود، ويفضل اليوم الخامس من الدورة.

ويتم أخذ 1 حبة في اليوم حتى تنتهي جميع الحبوب من الشريط، وإذا نسيت حبه عليك تناولها فور تذكرها، لكن لا تتناولين 2 حبه معًا، حاولي أن تبعدي بين الاثنان إن حدث نسيان، كما يتم أخذ الحبة عن طريق بلعها بالماء، ولا تمص، ولا تسحق.

هل حبوب جينيرا تكبر البطن

بعد أن أجابنا على سؤال هل حبوب جينيرا قويه، دعونا نتطرق في معرفة هل حبوب جينيرا تثمن، أو تكبر البطن.

في الحقيقة من الأخطاء الشائعة أن حبوب جينيرا تكبر البطن، فإذا كنت تتسائلين حول هل حبوب جينيرا تكبر البطن، فالإجابة هي لا، لا تتسبب حبوب جينيرا تكبر البطن.

مفعول حبوب جينيرا


فوائد حبوب جينيرا

تساعد حبوب جينيرا على منع الحمل، لأن بعض النساء أحيانًا يريدون التوقف فترة عن الحمل، لذلك يستعملون وسيلة معينة من وسائل منع الحمل.

لذا إذا كنت تودين تأجيل الحمل فترة، و أردت استعمال وسيلة حملة آمنه فعليك تجربة تناول حبوب جينيرا، لذا إليكم فوائد حبوب جينيرا.
  • تأجيل الحمل لفترة التي تريدها.
  • الابتعاد عن مشاكل اللولب والنزيف.
  • كذلك الابتعاد عن مشاكل حقن منع الحمل.
  • عدم التسبب في زيادة الوزن.

جينيرا ولا ياسمين

إذا أردت المقارنة بين حبوب جينيرا أو ياسمين، و أحترت كثيرًا بين جينيرا ولا ياسمين، فنود أن نقول أن النوعين جيدان، فمن الممكن تجربة حبوب جينيرا، وإن لم ترتاحي تجربي ياسمين، حتى ترتاحين مع نوع معين من حبوب منع الحمل.

كذلك هناك أنواع أخرى من حبوب منع الحمل، لكن جينيرا وياسمين يعتبر أفضل نوعين، لذا عليك تجربة جينيرا أولًا إن ارتحت معه عليك الاستمرار عليه، إن لم ترتاحي عليك تجربة حبوب ياسمين.

ما هو سعر حبوب جينيرا؟

بعد أن تعرفنا على هل حبوب جينيرا قويه، دعونا نتحدث حول سعر حبوب جينيرا.
  • سعر حبوب جينيرا فى مصر 70 جنيه مصري.
  • أما سعر حبوب جينيرا في السعودية فهي 17 ريال سعودي، لذا نرى أن سعر حبوب جينيرا معقولة وغير غالية الثمن.
هنا نكون قد أجبنا على سؤال هل حبوب جينيرا قويه، وهل حبوب جينيرا تكبر البطن، كذلك طريقة استخدام حبوب جينيرا لأول مرة. كذلك جينيرا ولا ياسمين، ونرجو أن نكون قدمنا المعلومات كاملة، وعليك تجربة أكثر من وسيلة حتى تجدي الوسيلة المناسبة لجسمك، و المريحة لك. لأن لا يوجد ما هو يناسب جميع النساء، فلكل جسم ما يناسبه، أيضًا عليك استشارة طبيب النساء لكي يصف لك ما يناسب حالتك، و ظروفك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-