أحدث المقالات

ماهو كريم kedwal وطريقة استعماله

ماهو كريم kedwal، سؤال شائع بين الكثير فهو واحد من أفضل كريمات التفتيح المتاحة في السوق، حيث يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد اللون في وقت قياسي. لذا سوف نوضح داخل هذا المقال على موقع جميلاتي ما هي مكونات كريم kedwal، و كم مرة يوضع كريم التفتيح؟.

ماهو كريم kedwal

ماهو كريم kedwal

ماهو كريم kedwal سؤال يراود الكثير، في الحقيقة كريم كيدوال هو واحد من أفضل وأرخص كريمات تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات، فهو كريم مخصص لتوحيد لون البشرة، والتخلص من البقع وآثار الحبوب وتصبغات البشرة، يعمل على تفتيح البشرة بتركيبة ثلاثية.

لذا ننصح بإستعمال لإنه من أفضل كريمات التفتيح وتوحيد لون البشرة والتخلص من تصبغات البشرة، كما أن سعره مناسب وفي متناول الجميع، لكن دعونا نتعرف في السطور القادمة على مكونات كريم kedwal.

مكونات كريم kedwal

لابد أن تعلم ما هي مكونات كريم kedwal، في الحقيقة يتكون كريم كيدوال من حمض الساليسيليك والكبريت و ريسورسينول، وهذا يلعب دور كبير في التفتيح السريع، وتوحيد اللون أيضًا بدون أي ضرر.

كما تساعد هذه المواد على إزالة الجلد الميت والتخلص من الزيوت الزائدة التي تسبب ظهور حب الشباب، وبالتالي تقليل ظهور حب الشباب بالبشرة.

زيادة على ذلك من استخدامات كريم kedwal إنه يستخدم في علاج الاكزيما والصدفيه، وتقليل ظهور الالتهابات والندبات.

في الواقع يعمل حمض الكوجيك على تفتيح التصبغات الناتجة عن أشعة الشمس الضارة والتي تسبب الاسمرار، ويعمل كمضاد شيخوخة الجلد، لذا نرى أن فوائد كريم كيدوال رائعة.

ما المدة التي يظهر فيها نتيجة كريم التفتيح؟

سؤال مهم وهو ما المدة التي يظهر فيها نتيجة كريم التفتيح؟، في الحقيقة يحتاج الأمر الانتظار لمدة 30 يوم من أجل أن ترى النتيجة، لذا لا حاجة للعجلة والتسرع في الحكم على الكريم و انتظر شهر كما أوضحنا، لكن لا تستخدم هذا الكريم أو أي كريم آخر بشكل عام دون استشارة الطبيب لمعرفة الجرعة المناسبة لحالتك.

فإذا كنت تتسائل حول ماهو كريم kedwal فقد أجابنا على ذلك كذلك مكونات الكريم، لكن هذا ليس كافيا لاستخدامه، فالذي يحسم الأمر هو الطبيب.



ماهو كريم kedwal

سعر كريم kedwal

يبحث الكثير عن سعر كريم kedwal وهو 140 جنيه مصري، ويمكنك طلب المنتج أون لاين، ويصلك إلى باب المنزل، أو شرائه من الصيدليات إن توفر بالقرب منك فهو حل فعال لتفتيح المناطق الغامقة.

أما سعر كريم kedwal كيدوال بالدولار فهو حوالي 5 دولار، لذا إذا كنت داخل مصر أو خارجها فيمكنك طلب كريم كيدوال بكل سهولة، وإذا كنت تريد معرفة ما هو كريم kedwal فقد أوضحنا ذلك داخل هذا المقال.

كم مرة يوضع كريم التفتيح؟

يا ترى كم مرة يوضع كريم التفتيح؟، و ماهو كريم kedwal، في الواقع يتم وضع كريم التفتيح kedwal من مرة إلى مرتين يوميًا بكميات صغيرة وعلى المنطقة المراد تفتيحها فقط مع تجنب لمس العينين.

كذلك عليك غسل الأيدي جيدًا قبل وبعد الاستخدام، مع تجنب الضوء بقدر المستطاع، من الجدير بالذكر إنه يمنع الخروج في الشمس أثناء وضع الكريم على البشرة، ولا تضع الكريم على الجروح و الالتهابات.

هل يمكن تبييض البشرة بشكل دائم؟

نأتي هنا إلى سؤال آخر مهم وهو هل يمكن تبييض البشرة بشكل دائم؟، في الحقيقة تساعد كريمات التفتيح على تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار، وقد أوضحنا ماهو كريم kedwal، لكن ليس بشكل دائم، ولابد من استعماله من كل فترة للأخرى.

هناك أيضًا طرق لتفتيح البشرة بخلاف كريمات التفتيح، وهي:

  1. التفتيح بالميزوثرابي.
  2. تفتيح البشرة بالليزر.
  3. أحماض التقشير لتفتيح البشرة.
  4. التقشير الكيميائي لتفتيح البشرة على سبيل المثال الهيدروكينون، الزئبق، الأربوتين وحمض الكوجيك.
  5. ماسك لتفتيح البشرة وهي أقلهم في سرعة النتيجة.

هكذا نكون وضحنا ماهو كريم kedwal، كذلك مكونات كريم kedwal، بالإضافة إلى ما المدة التي يظهر فيها نتيجة كريم التفتيح؟. كما قد أوضحنا ما هو سعر كريم kedwal، أيضًا كم مرة يوضع كريم التفتيح؟، وفي النهاية أجابنا على سؤال هل يمكن تبييض البشرة بشكل دائم؟، مع ذكر طرق تفتيح البشرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-